close
شاحن الهاتف بطيئ : تعلم كيف تقوم بإصلاحه فقط بإستعمال هذا التطبيق...

شاحن الهاتف بطيئ : تعلم كيف تقوم بإصلاحه فقط بإستعمال هذا التطبيق...


شاحن الهاتف بطيئ : تعلم كيف تقوم بإصلاحه فقط بإستعمال هذا التطبيق... 



يعد شاحن الهاتف من الأكسسوارات الحيوية و التي يجب أن تكون في أفضل حالاتها دائما, لكن تبقى مشاكل الشاحن هي الأكثر شيوعا من بين مشاكل الهواتف عموما, لذلك لدينا اليوم تطبيق يصف لك حالة البطارية و قوة الشحن و هو ما سيبين لك إن كان مشكل البطئ في البطارية أم في الشاحن ذاته, و حتى لا أطيل عليكم هذا هو التطبيق و طريقة إستعماله : 

تطبيق Ampere 


بعد أن تقوم بتحميل التطبيق و تنصيبه من الرابط في الأسفل قم بغلق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية ثم قم بفتح التطبيق و إيصال هاتفك بالشاحن الذي تريد إختباره, ستضهر لك عديد النتائج.
أولا نقوم بقرائة التيار في الأعلى يجب أن يكون أكثر من 1000ma إذا كان الشاحن 2 أمبير أما إذا كان 1 أمبير فيجب أن تكون القيمة أكثر من 500ma يعني أكثر من نصف القيمة المكتوبة على الشاحن.
 أما إذا كانت القيمة أقل من ذلك بكثير فهنا يكون لدينا مشكل في الكيبل (cable) المرفق مع الشاحن و يجب تغييره و من الأفضل عند شرائك له قم بنفس التجربة عند صاحب المحل لأن الكيبلات الصينية المقلدة لا عد لها وهي رديئة للغاية.
و في حال تكون الفولتية أيضا ضعيفة, مثلا 3.5 v فهذا يعني أن الشاحن هو المعطل و عليك حينها شراء شاحن جديد.

للتطبيق عديد المزايا, منها أنه عند ما تقوم بفصل الشاحن عن الهاتف سيبين لك قيمة إستهلاكه للبطارية بتزامن فوري حيث مثلا عند ما ترفع  و تخفض في نسبة سطوع الشاشة, سترى تأثير ذلك بصفة مباشرة على التطيق.

شارك الموضوع إذا أعجبك :