close
عاجل | إثر تهديد الشاهد بفتح أكبر ملف فساد في تونس و حديث عن “رأس الأفعى” كمال اللطيف  يردّ

عاجل | إثر تهديد الشاهد بفتح أكبر ملف فساد في تونس و حديث عن “رأس الأفعى” كمال اللطيف يردّ

إثر تهديد الشاهد بفتح أكبر ملف فساد في تونس و حديث عن “رأس الأفعى” كمال اللطيف  يردّ


أكد يوسف الشاهد رئيس الحكومة التونسية في حوار مع القناة الوطنية الأولى ليلة  الأحد، أنّ ملف البنك التونسي الفرنسي هو "أكبر ملف فساد في تاريخ تونس" وأنّ الدولة كلّفت خلال الفترة الأخيرة محامين مختصين في المجال للدفاع عن حقوق “الجمهورية التونسية” سيادة و وطنا، مضيفا أنّ الحكومة فتحت هذا الملف ونتوقّع أن يتعرض إلى ما أسماه بـ”تهجم” بسبب فتحه.
ونشير إلى أن وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية الأسبق سليم بن حميدان كان قد توجّه إلى رئيس الحكومة يوسف الشاهد إثر تصريحه بأنّه فتح أكبر ملف فساد في البلاد هو ملف البنك التونسي-الفرنسي، قائلا “لمستَ رأس الأفعى وعصابة لطيّف سترمي بك قريبا خارج القصبة، إلاّ إذا كانت بطولتك وهمية ومن تدبيرها وإخراجها”، على حد تعبيره.
من جهته،قال رجل الأعمال المثير للجدل و المتهم برجل الظلّ و بملفات فساد كبرى ، كمال لطيّف، في تصريح لـ”الشارع المغاربي”  إنّه “لا علاقة له بقضيّة البنك التونسي – الفرنسي ولا بسليم بن حميدان ولا بالطرفين المتخاصمين في هذا الملف”،حسب قوله.
وجاء تأكيد رجل الظل إثر تدوينة نشرها وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية الأسبق بن حميدان،  الإثنين على صفحته بموقع “فايسبوك”، قال فيها “إن عصابة لطيّف سترمي بالشاهد خارج القصبة بعد كشفه ملف البنك التونسي – الفرنسي”.

حدث

شارك الموضوع إذا أعجبك :