close
رسالة من ابناء الثورة الى احرار الكامور..

رسالة من ابناء الثورة الى احرار الكامور..

رسالة من ابناء الثورة الى احرار الكامور



باجتماعهم ليلة امس بالعاصمة بعث مجموعة من ابناء الثورة برسالة الى المعتصمين في الكامور هذه فحواها :
شكرا لكم ايها الابطال فقد احييتم في نفوسنا روح الثورة و اعدتم الامل لمن دبّ في نفسه اليأس . بفضلكم توحدت و تجندت كل الصفحات الثورية الكبرى و الصغرى و كل المواقع الالكترونية لجعل قضيتكم قضية راي عام التفتت اليها كل انظار السياسيين و الاعلاميين في الداخل و حتى في الخارج ، كما دعى ابناء الثورة بالعاصمة بتاريخ 8 افريل الى وقفة مساندة لكم و التعريف بمعاناة اهلنا في الجنوب عامة و كل هذا واجب علينا لا نريد منكم جزاء و لا شكورا فالشعب تعلم بعد الثورة روح التضامن و  الوحدة و ان نقف جميعا مع اي جهة خرجت تطالب بحقها في التنمية و التشغيل و جاهدت من اجل الانتصار على الفقر و التهميش .

و لكن لدينا رجاء منكم ، فبالاطلاع على مطالبكم التي تتمسكون بها وهي طبعا مشروعة و من حقكم بل من واجبكم ان تطالبوا بالتشغيل و التنمية ،و لكن كنا نأمل ان ترفعوا السقف و ان تظيفوا الى مطالبكم و التي نؤكد على مشروعيتها بعض مطالب الشعب الذي يساندكم كمراجعة العقود في مجال الطاقة بصفة عامة و فتح الملفات المتعلقة بقيمة الانتاج و حجم المداخيل المتأتية من الثروات و لم لا تعميم او تاميم الثروات، و هكذا تكونوا قد خدمتم الشعب خدمة تاريخية سيسجلها لكم التاريخ و لن تنساها جميع الاجيال بل ستّدرس للاجيال القادمة.
المهم اننا لم نخسر شيئا فنرجوا بكل لطف و فضلا و ليس امرا ان تدرجوا بعض مطالب الثورة في مفاوضاتكم مع الحكومة و ان ترفعوا سقف المطالب بما يليق بقوة تحركاتكم و اعتصامكم . و تاكدوا بانه مهما كانت مطالبكم – حتى و ان لم تقوموا بالتعديل فيها – فان صفحات الفايسبوك ستضل سندا لكم حتى تتحقق جميعها و حتى تعودوا الى دياركم منتصرين غانمين باذن الله .
تقبلوا تحياتنا و كالعادة و بنفس الشعار تتواصل المسيرة : الرخ لا .


الصدى نت

شارك الموضوع إذا أعجبك :