close
خطير جدا | إعترافات مزلزلة لصخر الماطري فاقت كافة التوقعات..

خطير جدا | إعترافات مزلزلة لصخر الماطري فاقت كافة التوقعات..

بعد عماد الطرابلسي/ إعترافات مزلزلة و مصورة لصخر الماطري


أكّد موقع “آخر خبر أونلاين”، اليوم الخميس 25 ماي 2017 ، ان هيئة الحقيقة و الكرامة تقدّمت في تسجيل اعترافات صهر بن علي صخر الماطري، و أنه تم إلى حد الآن التسجيل معه في ست مناسبات عبر تقنية “السكايب “.

و أضافت المصادر ذاتها أن الاعترافات التي قدّمها صخر الماطري فاقت كافة التوقعات، بما في ذلك توقعات أعضاء هيئة الحقيقة و الكرامة نظرا للمعلومات التي قدمها.
و بينت أن صخر الماطري قدم كافة التفاصيل عن كل مظاهر الدعم و النفوذ الذي تمتع به ، و الوزراء و المسؤولين البنكيين وغيرهم الذين وفروا له هذا الدعم ، إلى جانب ما تلقاه من قصر قرطاج و زين العابين بن علي رأسا.
و كشف في اعترافاته بشكل دقيق عن الصفقات التي أنجزها و التجاوزات القانونية التي تضمنتها، وكشف بالأسماء عن الجهات التي سهّلت له الأمر و من أصدر الأوامر لتسهيل مهامه. كما كشف عن قيمة المبالغ المالية التي استفاد منها من خلال هذه الصفقات و التجاوزات.
وكشف أيضا عن أسماء رجال أعمال و شخصيات أخرى استفادت بدورها خلال تلك الفترة من النظام السابق. و بين ذات المصدر أن صخر الماطري أكد ما سبق أن قاله عماد الطرابلسي في شهادته حول أحد الوزراء. ومن جهة آخر، قالت المصادر ذاتها إن صخر الماطري كان منهارا و عبّر عن استعداده للمصالحة .
الصدى نت

شارك الموضوع إذا أعجبك :