close
عاجل-تطاوين | شركة بوشماوي للصناعة تقدم على هذه الخطوة..

عاجل-تطاوين | شركة بوشماوي للصناعة تقدم على هذه الخطوة..

شركة بوشماوي للصناعة تتعهد بالتزامها بجميع تعهداتها


اكدت شركة البوشماوي للصناعة التزامها بجميع تعهداتها، في تكريس التمييز الإيجابي وإعطاء الأولوية المطلقة في مجال انتداب اليد العاملة وشركات المناولة المحلية لأبناء ومؤسسات جهة تطاوين. 
واوضحت الشركة، التي تشرف على تنفيذ مشروع غاز الجنوب بالاشتراك مع مجمع الماني، انها قد أمدت السلطات الجهوية بكل الإحصائيات والبيانات التي تفيد ذلك، وفق بلاغ اصدرته الاربعاء. 

وياتي هذا البلاغ على إثر التحركات الاجتماعية الأخيرة التي عاشتها ولاية تطاوين والتي أسهمت في إيقاف العمل على مستوى مركز المعالجة بحضيرة نوارة لمشروع غاز الجنوب من طرف مجموعة من العملة التابعين لبعض شركات المناولة. 
واكدت شركة البوشماوي على الانطلاق في تنفيذ برنامج المسؤولية المجتمعية، الذي يهدف إلى المساهمة في التنمية المحلية ودعم المؤسسات الاجتماعية والثقافية ومكونات المجتمع المدني بالجهة. 
كما سيمكن، ذات البرنامج، عديد العاطلين عن العمل من أصحاب الشهائد العليا وأصحاب المشاريع الصغرى من جهة تطاوين من فرص عمل جدية والدخول في الدورة الاقتصادية. 
ودعت الشركة كل الأطراف إلى احترام حق العمل وعدم تعطيل سير المشروع بحضائر نوارة اعتبارا للخسائر التي تنجر عن توقف أشغال هذا المشروع الوطني مؤكدة في ذات الوقت تفهم المطالب التنموية المشروعة لأهالي الجهة وحق أبنائها في الشغل.

شارك الموضوع إذا أعجبك :